بخصوص وضع المدونة حاليًا .. ” مهم يرجى الإطلاع “

أهلًا بيبيز 

بدون أي مقدمات , أمس سويت إستطلاع بتويتر عن إذا تؤيدون إغلاق المدونة 

طبعًا ما اخفي عليكم إني انفجعت لما شفت نسبة “لا” أكبر من “نعم” :/ 

لأنه بكل صراحة المدونة ميته ومافيها تفاعل فأستغربت جدًا! كيف أغلبكم صوّت “لا”؟ 

طبعًا أنا كنت أخطط أسكرها نهائي تمامًا , مش لانها تعب علي ولاشيء أبدًا بس لأن مافيه شيء يحمسني أحدّث فيها 

مافيه تعليقات أتحمّس لها , مافيه رياكشنز البيبيز على الخبر او حتى على الصور فعشان كذا صرت مرررة أتعيجز أكتب حرّف واحد حتى . 

فانا سالت سارة عن المدونة وإذا أسكرها ولا لا, وهي قالت لي سوي إستطلاع بتويتر.. فبعدين قالت خليها مؤقت موقفة 

فقلت أوكي , بس فيه بيبيز جاو وقالو لا خلوها للترجمة وكذا , لكن انا قررت اني اوقفها لكن باقي مفتوحة . 

وعلى الترجمة والمقالات ياكثر ماترجمت المقالات على التويتر وبالعكس تلقى تفاعل أكثر عكس تماما لما انزلها بالمدونة حتى عدد المشاهدات مايتعدا 50 مشاهدة  .

المدونة جدًا غالية على قلبي مع إني مامسكتها إلا قبل فترة بسيطة وهي يمكن سنة أو أقل , وحساب تويتر مسكته قبل ثلاث سنوات . 

وجدًا معوّر قلبي اني راح أقفل المدونة بيوم من الأيام , لكن مثل ماقلت حاليًا راح أخليها مفتوحة ومتوقفة, بعدها يمكن أسكرها نهائي ويبقى تويتر والإنستقرام بس .

ومادري بعد يمكن يجي اليوم الي أسكر فيه تويتر :( 

طوّلت عليكم معليش , وأراكم بتدوينة جديدة لاحقًا . 

15 تعليقات على “بخصوص وضع المدونة حاليًا .. ” مهم يرجى الإطلاع “

  1. ما الومكم 😢

    بس انصحكم المدونة تخلونها للترجمه .. يعني اذا ترجمتو شي حطوه هنا . اما الاخبار و الحقائق و من هالكلام خلوه بالتويتر .. لان المدونات تقريبآ راح وقتها .. الى طبعا الي تترجم البرامج فقط .. و منها يسهل عليكم الشغل ماتنسخون المقاله و تلصقونها مرتين هنا و بالتويتر

  2. في رأيي ، خلوا المدونه مرجع لنا البيبيز ومرجع لكم ، اعتقد أغلب الدعم تحصلونه في تويتر وانستقرام ، ولكن عموما قله التعليقات ما تنكر حقيقه مجهودكم المثالي ابد ابد ابد والله 😭😭😭😭💖 ، يعني جديا مره انجازاتكم مهووله! الله يسعدكم قد ما تسعدوننا🌸.
    يعني مدري هذا رأيي 🙊💖 ، موفقين 💫.

  3. لاتقفلونها ابد مره غاليه علي هالمدونه😦
    صح اني ما اعلق دايما علي المواضيع بس هي زي المرجع عندي واذا انقطعت فتره عن الاخبلر اجي هنا بالمدونه واشوفها كله..

    مقدره جهودك ما الومكم لو قفلتوها لانه تعب عليك وماتلقينها نتيجه لتعبك😦

    بس رجاًء لاتققلونها حتى لو ما تحدثون فيها خلوها لان احس عشرة عمر هالمدونه ♥

  4. اللي يريحكم ❤️
    المقالات والاخبار الطويله احسن شي تنزلونها في تويتر
    اغلب البيبي يقولون خلوا المدونه لترجمه البرامج فقط

  5. اهلين..
    انا صارلي اتابع المدونة من اكثر من ثلاث سنين بس بالتصويت انا صوت مع اغلاق المدونه!
    لأني والله حاسه بشعوركم انا عن نفسي انقهر اذا شفت اخبار ومقالات واخر شي مافيه ولا تعليق او اذا ذا صار فيه تعليق واحد.. عكس المدونات الثانيات اذا فتحتها اشوف تفاعل كبييير بالتعليقات والمشاهدات.. صح مالي دخل انا اني اقول هالكلام ومفروض انا بصفتي متابعه اعلق واتفاعل بس نفس الشي اذا ماشفت فيه تفاعل المتابعين مايشجع اني اتفاعل.. بس والله اني احب هالمدونه كثير لانها مدونة فرقتي الوحيده اللي احبها وفيها اتابع اخبارهم.. بس بما ان اغلب الناس الحين يستخدمون تويتر وانستقرام وصار استخدام هالبرامج سهل وسريع فعن نفسي اشوف ان الاخبار بتويتر افضل شي وكمان التفاعل فيه بسيط يبين من الرتويت واللايك وحتى الكومنتات.. وانتم سوو اللي ترتاحون فيه وتشوفون انه ازين حل بالنسبه لكم.
    بالنهايه اشكركم على وقتكم خصصتوه وجهدكم اللي بذلتوه عشان تنشرون الاخبار اول باول ومايفوتنا شي بمتابعتكم يعطيكم العافيه واتمنى لكم التوفيق.
    وشي اخير ابي اقوله.. احبكم 😄❤

  6. اهلا بيبيز
    خلي هذه المدونة ارجوكي فهي غالية جدا علقلبي^__^ لانني اتابع اخبار فرقتنا اغلب الوقت عن طريق هذه المدونة ^____^ خلي هذه المدونة فقط للترجمة فقط كما قالوا بافي بيبيز 😄❤
    يعطيكم الف عافية علمدونة لانها بتجنن عنجد
    سارانهييييي بيبيز ❤ ❤ ❤❤ ❤

  7. لاا امانه لاتسكرونها صراحه اول مره ادخل المدونه بس حزنت لما قلتي بتوقفونها وينكن تسكرونها. صح زي ماقالوا البنات هي مرجع لنا اذا كنا من زمان عن اخبار البي اي بي بس بعد اذا تعب عليكم تنزلون كل خبر حلو لو تخلونها لترجمة البرامج وكذا لان بتويتر واستقرام احس تتضيع يعني يارب فهمتيني يعني تنزلونها ثمن بعدين مع التحديثات تتنسى او لو كان بمدونه لا تبقى امانه لاتسكرونها وخلوها اقل شيء للترجمه وباذن الله انا مارح اقصر معاكم كل مادخلت بعلق ☹

  8. ااااانددددييييييههه اوني تشيبال خلي المدونة مفتوحة لا تقفلونها اتركوا المقالات في تويتر بس المدونة خلوها للترجمات+المقالات هنا اقراها كثير لا توقفوا :((((((((((((

    فايتينق:((

  9. اوني نان فان جديده لبي اي بي وبدي اعرف عنون كتير بس بليز لاتسكري المدونه انا عشقت شي اسمو بي اي بي وبدي من هلئ بنت متفاعله على تحديثات مدونتك بدي اعرف تحديثات بي اي بي ولو ماتفاعلو انا الي رح اتفاعل

  10. يعني مافيه الا ذي المدونه الخاصه للفرقه اذا قفلتوها بالله وين نشوف برامجهم وأخبارهم 😢💔💔

ڪــلـمـﮧ شـڪــر تـعنـي لنا الـڪــثير والـڪــثير ♥

