TRANS| مقابلة B.A.P مع مجلة Kureasuta العدد. 28 لفبراير 2016 ..

هم أخيرا عادوا! مع الالبوم المصغر الرابع “ماتريكس”, بي اي بي عادو من جديد إلى ساحة الترفية الكورية بعد سنة وتسعة اشهر.
وبالتحديد في 15 نوفمبر, هم عقدو شوكيس في قاعة دونغديمون بلازا والتقوا مع الفين معجب الذين كانو ينتظرونهم.
كان وقت جميل, وفي هذا الألبوم المصفر, بانق يونغ قوك شارك في عملية الإنتاج عموما وتأليف الأغاني وكتابة الكلمات.
وكذلك الاعضاء عملو على كتابة الاغاني وتصميم الرقصات واخذو حصتهم في المشاركة ف الألبوم, وهم حقا صنعوا البوم مليء بقصص الستة
اعضاء. عودة بي اي بي للساحة الموسيقية مثيرة للدهشة. وبدأو مع الشوكيس. بي اي بي اخبرونا حول قصص “ماتريكس” واخراج الفيديو الموسيقي وافكارهم نحو البيبيز.

-كيف كان شعوركم عندما عدتم بعد سنة وتسعة أشهر؟
دايهيون: ألافراج عن الألبوم الذي يتحدث عنا, انا اشعر بنقلة كبيرة جدا. بالطبع نحن شاركنا في عملية الإنتاج عموما. ولكن كان البوم حيث اننا مباشرة أدرجنا ارواحنا وقلوبنا في الكوريغرافيا.
وفي الكلمات وحتى التصميم. منذ انه البوم ليس لاي شخص إنما قصة بي اي بي. سيكون من اللطيف ان يقبل المعجبين هذا أكثر من قبل.

-سمعت ان يونغ قوك-سان لم يشارك وحسب في الكلمات بل في التأليف والترتيب, ومجمل العملية ايضا. هل تشعر بأي ضغط؟
يونغ قوك: انا خرجت بمفاهيم منذ الماضي, وحتى عندما عملت انا لم اشعر انه مختلف جدا, كنت دائما أريد انشاء ألبوم مع جميع الأعضاء, ومنذ ان “ماتريكس” كان كذلك بالضبط.
فهو شيء مهم حيث انني اريد القيام به منذ فترة طويلة, أكثر من أنه شعور أو ضغط, لقد كان شيء يسرني, انه امر عظيم.

-جونغ اب-سان وزيلو-سان شاركو في الكوريغرافيا, كيف كان شعوركم عندما خرجتم مع هذه الرقصة فعليا؟
جونغ اب: لقد أنشئنا الرقصة مع الفريق الذي دائما يصمم رقصات بي اي بي في والمصمم الامريكي مدريد كوني. عملنا على ذلك باقتراح كل الافكار وناقشنا الآراء. في حين اننا نمر برؤيتنا الخاص للرقص, اعتقد اننا كنا قادرين على الخروج بشيء اكثر جمالا.

-سمعت ان زيلو-سان شارك في كتابة الكلمات لأول مرة. كيف كان ذلك؟ وكم من الوقت استغرق؟
زيلو: أخذت جزء من كتابة تيك يو ذير, ومقدمة مونولوج, لكي اكون قادر على كتابة قصتنا نحن السنة كـ أول مشاركة كتابية لي. الرأي الاكثر فائدة هم اراء الذين كانو يدرسون التشكيل الغنائي من الماضي, ونظرا لان الهيونغز ساعدوني وقد تمكنت من الإنتاء منها اسرع مما كنت اعتقد.

-سمعت ان جميع الاعضاء كتبو كلمات تيك يو ذير
يونغ جاي: بدلا من ان يكون شخص واحد يكتب هذا الجزء, جميعنا كتبنا ما اردنا للبيبيز ثم اعطيناه يونغ قوك هيونغ, وترجم كل ذلك بدقة إلى كلمات, وهذا هو السبب عندما تقرأ التفاصيل ليس هناك إسم افراد, ولكن اسم الفرقة حيث انني اشعر بالفخر كلما اراه

-ارجوكم اخبرونا ما اذا كان هناك أي احداث مثيرة الاهتمام في حين كنتم تصورون الفيديو الموسيقي والصور التشويقية, ويبدو أن هيمتشان-سان لم يكن خائف من الأسد
هيمتشان: كنت خائف جدا, ولكن بدا ان ريمي -اسم الاسد- يحبني, إلتقت اعيننا اثناء فترات الراحة وحيث يبدو انه يروق لي
يونغ جاي: كان دوري بعد تصوير هيمتشان هيونغ, ولكن الغريب انه لم يتحرك اثناء تصويري, وكنت افكر انه قالت عنيّ لطيف وانني روضتها, ولكن حقيقة نظرت اليها وارتعبت لجزء من الثانية, إنه حيوان بري بعد كل شيء

-قبل عودتكم, انتم قمتم بتحميل ستى صور تشويقية لكم على مواقع التواصل الاجتماعيّ, وكذلك رددتم على المعجبين. هل تحبون التواصل هكذا مع المعجبين؟
دايهيون: حيث انني دائئما افكر بالمعجبين. انا دائما شاكر, ودائما ممتن. وعنددما ارد على رسائلهم. انا ارسل الرسائل مع التفكير حول ابتسامات البيبيز. لوقت طويل هم انتظروا من اجلنا. انا اريد ان ابضل جهدي لكيّ ابادلهم الحب .

-كيف قضيّتم الوقت قبل عودتكم؟
يونغ قوك: في فترة قبل عودتنا. انا كنت قادر على الاستمتاع بهواياتي التي لم اتمكن منها خلال جداولي المشغولة السابقة, هيمتشان ذهب لامريكا لمشاهدة عرو الازياء والتعرف على الفن بينما دايهيون عمل على تطوير نفسه في الغناء وذهبنا ايضا في عطلة لاوكيناوا نحن الستة وكنا قادرين على التحدث كثيرا وفهم كل منا الآخر اكثر اثناء ذلك, كانت فترة هامة

-عليكم ان تاتو لرؤية البيبيز في اليابان ايضا؟ ارجوكم اخبرونا عن الخطط المستقبلية الخاصة بكم
دايهيون: نحن نخطط لرؤية البيبيز في اليابان في ديسمبر, نحن على الأرجح سوف يكون لدينا وقت ممتع

4 تعليقات على “TRANS| مقابلة B.A.P مع مجلة Kureasuta العدد. 28 لفبراير 2016 ..

ڪــلـمـﮧ شـڪــر تـعنـي لنا الـڪــثير والـڪــثير ♥

